سيلينيوم قابل للامتصاص 200 ميكروغرام 100 كبسولة. (استيراد غير قانوني)

سيلينيوم قابل للامتصاص 200 ميكروغرام 100 كبسولة. (استيراد غير قانوني)

-162.00 جنيها

معلومات الدواء

الإسم التجاري

Absorbable selenium 200 mcg 100 caps. (illegal import) - سيلينيوم قابل للامتصاص 200 ميكروغرام 100 كبسولة. (استيراد غير قانوني)

الإسم العلمي 

Selenium

الشركات المنتجة

Puritans pride,
الآن هذا المضاد القوي للأكسدة أسهل على الجسم في الاستفادة من السيلينيوم الجديد القابل للامتصاص من كبرياء البوريتان.
من المعروف أنه يساعد بشكل كبير في مكافحة الجذور الحرة المدمرة للخلايا في الجسم وفي دعم نظام المناعة الصحي.
احصل على جميع مضادات الأكسدة وقوة الجهاز المناعي للسيلينيوم في شكل سهل الامتصاص مع كبسولات هلامية من السيلينيوم قابلة للامتصاص بفخر البيوريتان.لا نكهة صناعية أو تحلية ، لا مواد حافظة ، لا سكر ، لا نشا ، لا حليب ، لا لاكتوز ، لا غلوتين ، لا قمح لا سمك ولا صوديوم
Now this powerful antioxidant is even easier for the body to utilize new absorbable selenium from puritan's pride.
it's well known as a significant help in fighting cell-damaging free radicals in the body and in supporting a healthy immune system.
get all the antioxidant and immune system power of selenium in a readily absorbable form with puritan's pride absorbable selenium softgels.no artificial flavor or sweetener, no preservatives, no sugar, no starch, no milk, no lactose, no gluten, no wheat, no fish, sodium free.

تنبيه بخصوص المعلومات المتوفرة علي موقع دليل الدواء

بينما نعمل دائما علي تنقيح وتحسين البيانات المعروضة علي موقعنا إلا أننا ننصح دائما بعدم تعاطي أي دواء بدون إستشارة الطبيب المختص، ولا يتحمل الموقع أي مسئولية ناتجة عن سوء استخدام الأدوية بدون استشارة المختص، في حال وجدت أي بيانات خاطئة أو سعر دواء غير صحيح برجاء الإتصال بنا لتصحيحه.
الإبلاغ عن مشكلة

البدائل

65 دواء
اسم الدواء
السعر